مـنـتـديــات الحـب الشـمالي
هـــلا بالجميــع , نتشــرف ب انضـمامـــكم لنا .. ويا مرحبا ..
مـنـتـديــات الحـب الشـمالي
هـــلا بالجميــع , نتشــرف ب انضـمامـــكم لنا .. ويا مرحبا ..
مـنـتـديــات الحـب الشـمالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مـنـتـديــات الحـب الشـمالي

إســــــلامي / ثــــقـــــــافـــــي / الجـتـــمـــاعـــي / تـرفـيــهــي
 
الرئيسيةالمنشورات2أحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» دورة إدارة المخاطر التأمينية:دورات التأمينات مركزI
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 17:19 من طرف منتجع التدريب

» دورة تصميم التعداد الزراعي:دورات معتمدة فى التأمين
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 17:12 من طرف منتجع التدريب

» دورة أحكام عقود التأمين وفض منازعاتها:دورات معتمدة
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 17:10 من طرف منتجع التدريب

» دورة إدارة أصحاب المصلحة للمشروع:دورات إدارة المشا
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 16:48 من طرف منتجع التدريب

» دورة الإعداد لشهادة أخصائي إدارة المشاريع (PMP):دو
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 16:42 من طرف منتجع التدريب

» دورة مهارات إدارة المشاريع:دورات معتمدة فى إدارة ا
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 16:36 من طرف منتجع التدريب

» دورة التأمين على السيارات:دورات تدريبية البنوك و ا
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 16:16 من طرف منتجع التدريب

» دورة الجوانب المالية للمصارف الإسلامية في بورصة ال
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 16:08 من طرف منتجع التدريب

» دورة دعم مهارات إدارة المخاطر المصرفية:دورات معتمد
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 17th 2024, 15:59 من طرف منتجع التدريب

» دورة إعداد مدير عقود محترف:دورات العقودوالشئون الق
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 16th 2024, 19:17 من طرف منتجع التدريب

» دورة اســتراتيجيات التحكيــم التجــاري وتسـوية:دور
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 16th 2024, 19:08 من طرف منتجع التدريب

» دورة المصطلحات القانونية باللغة الإنجليزية:دورات م
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 16th 2024, 19:02 من طرف منتجع التدريب

» دورة الإغلاق السريع للحسابات الشهرية وآخر العام:دو
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 16th 2024, 18:42 من طرف منتجع التدريب

» دورة معايير بازل 3، تقييم المخاطر واختبار التحمل:د
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 16th 2024, 18:36 من طرف منتجع التدريب

» دورة ضوابط الامتثال الداخلية للعمليات التشغيلية:دو
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeسبتمبر 16th 2024, 18:27 من طرف منتجع التدريب

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
روعه
بسم الله
المواضيع الأكثر شعبية
قصيدة قديمة ومشهورة للشاعر والفارس شالح بن هدلان يرثي فيه ابنه ذيب
إجرحيني جرح في قلبي عميق
قصة الدقيس الصلبيه ومانع ابن سويط
ياليت ربي ماخلق حب وفراق
مرثية عيسى الاحسائي
سجل حضورك ببيت شعر يلامس أحساسك
قصيدة مفارق الخوي
ايش تقول للى فى بالك الحين
بعض النااااس
((قولو للغـــــــالي قـــولو لــه))
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنـتـديــات الحـب الشـمالي على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغــــريب
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
عديل الروح
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
ظروف الزمن
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
وتين الورد
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
طبعي شمالي
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
شــــيهانه
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
مشكلتي صريح
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
قــــهاوي
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
مــــنال
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
روحي تحبكـ
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_rcapدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Voting_barدورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 8 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 8 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 67 بتاريخ مايو 16th 2024, 16:36
سبتمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      
اليوميةاليومية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

 

 دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان ITR




تاريخ التسجيل : 10/08/2024
عدد المساهمات : 83
المــــوقــع/ : مصر

دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Empty
مُساهمةموضوع: دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم   دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم I_icon_minitimeأغسطس 26th 2024, 07:50

يتشرف مركز منتجع التدريب الدولي  ITR بتقديم دورات فى مجال  دورات الجودة والإنتاجية
التى سوف تعقد خلال العام 2024 & 2025
يمكنكم التسجيل او الاستفسارعلى الدورة الان .........................
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  [email] training@itregy.com  [/email]
 Website: www.itregy.com
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Icon%20what'sapp
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Up%20arrow

يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من منتجع التدريب الدولي  +  شهادة جامعة كامبردج البريطانية
أماكن الإنعقاد :
القاهرة – دبـــــي – جده – الرياض – شرم الشيخ – اسطنبول – ماليزيا – طوكيو - الاسكندرية
………………………………………………………………………
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Quality-and-productivity 
الدورات المقدمة فى مجال
دورات الجودة والإنتاجية :

دورة الحزام الأصفر المعتمدة في سداسية سيجما

دورة أدوات منهجية Lean: الحد من الهدر، وتقليل وقت الدورة، ونموذج كايزن

دورة الأخصائي المعتمد في إدارة نظم الجودة

دورة الحزام الأخضر المعتمدة في سداسية سيجما

دورة تطبيق أدوات مراقبة العمليات الإحصائية (Spc) وقدرة العمليات والأداء، والأدوات السبع لمراقبة الجودة

دورة تحسين الانتاجية من خلال تحسين الجودة وخفض التكاليف

دورة إدارة الجودة الشاملة: أدوات التحسين المستمر

دورة إدارة الجودة الاستراتيجية

دورة اداراة العمليات: الرسم التخطيطي والتحسين

شهادة المدير المعتمد في الجودة والتميز المؤسسي من الجمعية الامريكية للجودة

دورة تبسيط عمليات وإجراءات العمل

دورة المعايرة لأجهزة الإختبار والقياس

دورة الرقابة على الجودة فى مشروعات التشييد

دورة الجودة الشاملة في إدارة التدريب والتطوير

دورة الخطوات العملية لإدارة الجودة بروح الفريق

دورة معايير الأمن والسلامة البيولوجية وتوكيد الجودة فى المعامل والمختبرات

دورة إدارة الجودة الشاملة فى الشركات والمنظمات

دورة إعداد المراجعين الداخليين لنظام إدارة الجودة

دورة تطبيقات إدارة الجودة الشاملة وتطوير الأداء بإستخدام 6 سيجما

دورة تخطيط القوي العاملة من منظور إدارة الجودة الشاملة

دورة تحديد مفهوم العمل الجماعي للجودة الشاملة فـي إدارة المـكاتب

دورة الإدارة بالجودة الشاملة كمدخل للتنافسية والتميز

دورة قياس دور ضابط الجودة

دورة إدارة الجودة الشاملة TQM

دورة QMS نظام إدارة وتوكيد الجودة

دورة إعداد مراجع داخلى نظم سلامة الغذاء -  HACCP

دورة إدارة الجودة الشاملة في المختبرات(ISO17025)

دورة المفهوم الحديث للخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة تطبيق الجودة في تقنية المعلومات

دورة الطرق المختلفة لتقدير جودة المنتجات الزراعية

دورة إدارة الجودة الشاملة فى المكتبات ومراكز المعلومات

دورة الجودة الشاملة في المختبرات الايزو 17025

دورة منهج التجربة الماليزية في الإدارة الإستراتيجية

دورة برنامج التدقيق الداخلي للإختبار ومختبرات المعايرة - ايزو 17025/2005

دورة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعي

دورة إدارة الجودة الشاملة في المختبرات  ISO 17025

دورة إدارة المستشفيات

دورة مراقبة ضبط الجودة وفقاً للمعاييرالدولية

دورة القيادة الإبتكارية وتطوير أداء الجودة وبناء القدرات

دورة إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات

دورة دبلوم إدارة المستشفيات

دورة تحكم ومراقبة الجودة في المختبر البيولوجي

دورة إدارة الجودة فى المختبرات الطبية

دورة التميز وإدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية و شــؤون الموظفين والتطوير الإدارى

دورة تطبيقات مفاهيم الجودة الشاملة فى الإدارة المحلية والبلدية

دورة تنمية المهارات المهنية و الإدارية والأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس

دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء

دورة التحليل الإحصائي لنظم الجودة - SPSS

دورة الأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات

دورة الإدارة اللوجستية للمواد وفقاً لمدخل إدارة الجودة الشاملة

دورة مراقبة الجودة الموثقة

دورة الإدارة الإستراتيجيـة للجـودة الشاملـة فى المستشفيات والقطاعات الصحية

دورة إدارة الجودة الشاملة فى المختبرات الكيميائية

دورة العمليات الإحصائية للجودة وعلاقتها بإتخاذ القرارات

دورة المواصفات القياسية العالمية الحديثة ISO9001 – 2000

دورة إستراتيجيات الجودة الشاملة بإستخدام 6 سيجما

دورة نظام ضمان الجودة فى المستشفيات

دورة المنهج الأوروبي في التخطيط الإستراتيجي وتحقيق الجودة الشاملة

دورة تطبيق الجودة في التعليم الأكاديمي

دورة الإبداع والتميز في الإدارة في ظل منهج الجودة الشاملة

دورة الجودة الشاملة في إدارة المشتريات والمخازن ـMRP

دورة ضبط الجودة في المختبرات

دورة المداخل الإبداعية فى إدارة المستشفيات

دورة مهارات التدقيق على الجـودة

دورة الرؤية الإستراتيجية لإدارة الموارد البشرية وقياس الأداء فى ظل منهجية الجودة الشاملة

دورة الإحتراف في إدارة الجودة

دورة التخطيط الإستراتيجى فى تطوير المنتج وتحقيق الجودة الشاملة

دورة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية والجامعات

دورة إدارة الأزمة الأمنية طبقاً لنظام الجودة العالمى

دورة الجودة الشاملة في إدارة الخدمات العامة وتطبيق معايير الأيزو

دورة إدارة جودة العمليات للوصول للتميز الإداري

دورة ظبط جودة مياه الشرب

دورة التميز والإبداع فى إدارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة الجودة الشاملة في المختبرات الكيميائية

دورة الإدارة الإستراتيجية للجودة الشاملة فى الجامعات ومراكز البحوث العلمية 

دورة إعداد المراجع الداخلى لنظام إدارة الجودة والانتاج

دورة التطبيقات الحديثة للجودة Sigma 6

دورة الطرق والأساليب الإحصائية لمراقبة الجودة

دورة الأساليب الحديثة لتبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة تطبيقات مفاهيم الجودة الشاملة في المستشفيات والمراكز الصحية

دورة الجودة الشاملة في مختبرات التحاليل الطبية والكيميائية

دورة تطبيق إدارة الجودة الشاملة فى نظـم التدريب

دورة إعداد المراجع الداخلى لنظام إدارة الجودة

دورة تطبيق معايير الجودة في المختبرات

دورة القياس والإختبارات الميكانيكية

دورة إستراتيجيات الجودة الشاملة فى الأداء الحكومي بإستخدام 6 سيجما

دورة التحكم وضبط الجودة في المعمل البيولوجي

دورة كيف تحقق التميز لمنظمتك من خلال الإدارة بالجودة الشاملة

دورة البرنامج المتكامل للتعريف بالأيزو 9000 / 2008

دورة المراجعة الداخلية لنظم الجودة الأيزو 9001-2008

دورة التميز و الإبداع فى إدارة الخدمات العامة فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة الماجستير المهني في إدارة الأعمال

دورة إدارة الجودة الشاملة فى المختبرات الطبية

دورة إدارة الجودة الشاملة

دورة المفاهيم المتقدمة للجودة الشاملة فى إدارة المكاتب

دورة ضبط وتوكيد جودة الخرسانة

دورة الجودة الادارية الشاملة في إدارة الأعمال بروح الفريق الواحد

دورة تكنولوجيا المعامل وضبط جودة مياه الشرب

دورة دبلوم الجودة الشاملة

دورة الجودة الشاملة فى المختبرات والتعامل مع العينات

دورة إدارة الجودة الشاملة فى الخدمات الصحية

دورة خبير الجودة

دورة تطبيقات الايزو 14001

دورة تنمية المهارات الإشرافية على الخدمات العامة للأثاث والمكتبية

دورة شهادة إعداد كبير مراجعى الأيزو 14001/2004

دورة المختبرات الكيميائية لمعدات وأدوات الجودة

دورة الأخطاء الشائعة لتطبيقات الجودة

دورة نظم التحكم فى وثائق الجودة

دورة تسويق الخدمات الصحية وأثره في تعزيز التنافسية في المستشفيات

دورة مراقبة الجودة المشروع

دورة إدارة الجودة الشاملة 6 سيجما

دورة توكيد الجودة (QA) Quality Assurance

دورة المراجعة الداخلية لنظم الجودة ( ISO )‏

دورة إدارة الجودة الشاملةِ في المستشفيات

دورة تبسيط إجراءات نظم العمل فى ظل منهج الجودة الشاملة

دورة إعداد المراجع الداخلي لنظام إدارة الجودة والأنتاج

دورة التميز في الأداء من خلال مدخل 6 سيجما

دورة إدارة الجودة الشاملة للشركات والمنظمات

دورة المفاهيم المتقدمة في الجودة الشاملة في إدارة المكاتب الادارية

دورة نظم معلومات مراقبة الجودة ضبط جودة الانتاج




……………………..
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  [email]training@itregy.com  [/email]
 Website: www.itregy.com
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Icon%20what'sapp
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Up%20arrow

ولكم جزيل الشكر والإحترام

كما يعقد منتجع التدريب الدولي “ITR”  دورات فى شتى المجالات ولجميع الجهات والهيئات الحكومية والخاصة حسب ما يناسب طبيعة العمل
( دورات الإدارة والقيادة - دورات الموارد البشرية والتدريب   - دورات الجودة والأنتاجية دورات المشتريات والمخازن اللوجستية - دورات إدارة الإمن - دورات السلامة والصحة والبيئةدورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - دورات الأعلام والعلاقات العامة - دورات المحاسبة والخدمات الماليةدورات القانون والعقود  -  دورات البنوك والخدمات المالية - دورات التخطيط وإدارة المشروعاتدورات التأميناتدورات النفط والغاز -   دورات التجارة الخارجية ودراسة الجدوي دورات تخطيط أعمال الصيانة - دورات الهندسة المدنية وأعمال البناءدورات الطاقة الكهربائية - دورات الجمارك والموانيء دورات هندسة التعدين والتنقيبدورات الخدمات الطبيةدورات السكرتارية وإدارة المكاتب  )

……………………………….

إسلوب إعداد البرنامج التدريبى :

المحاضرات:  ينفذ الدورات مجموعة من الخبراء المتخصصون في مجالات التدريب المختلفة
المادة العلمية:  وهي مكتوبة على شرائح تعليمية باستخدام برنامج Power Point  كوسائل مساعدة
الحالات والتطبيقات العملية
الحوارات والنقاشات الموجهة
تمثيل ولعب الادوار
ورش العمل ومشاركة المتدربين
نموذج استطلاع الراي
قاعات التدريب بفنادق 5 نجوم
تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات اثناء البرنامج
…………………………………………

يوفر منتجع التدريب الدولي  مزايا كثيرة ضمن برنامج الدورات التدريبية تتضمن :
*  خصومات خاصة للمجموعات
*  خصومات خاصة للتسجيل المبكر
*  الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم
*  القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم
* خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن
* وغيرها من المزايا .........

*  الشهادات :
يحصل المتدرب على شهادة معتمده دوليا من منتجع التدريب الدولي وشهادة من جامعة كامبردج    البريطانية

لمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد يرجى التواصل على الارقام الاتية
أو ( للتواصل والإستفسار ومعرفة المحتوي العلمى ) يرجى الاتصال بـ نخبـــة : التدريـــب
Mob & What’s App: 002 01278655999
Email :  [email]training@itregy.com  [/email]
 Website: www.itregy.com
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Icon%20what'sapp
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم Up%20arrow

ولكم جزيل الشكر والإحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة المعايير الدولية فى جودة خدمة العملاء:ورشة عم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الصيانة الوقائية للمباني: المعايير القياسية:د
» دورة إدارة نظم جودة الصيانة:دورات معتمدة فى أعمال
» دورة النظرية الحديثة في التجارة الدولية:دورات معتم
» دورة التأمــين البحــرى على البضــائع:ورشة عمل فى
» دورة أساسيات التحليل الإئتماني:ورشة عمل فى البنوك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديــات الحـب الشـمالي :: المنتــدى الـعــــــــــــام :: مواضيع عــــامــــه-
انتقل الى: