مـنـتـديــات الحـب الشـمالي
هـــلا بالجميــع , نتشــرف ب انضـمامـــكم لنا .. ويا مرحبا ..
هـــلا بالجميــع , نتشــرف ب انضـمامـــكم لنا .. ويا مرحبا ..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إســــــلامي / ثــــقـــــــافـــــي / الجـتـــمـــاعـــي / تـرفـيــهــي

الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  22  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عباية كتف كلوش لإطلالة مميزة
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyأبريل 3rd 2024, 00:06 من طرف ثناء الفتيحي

» رحلة عبر تاريخ العائلة القريعان: من الجذور إلى الح
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyمارس 20th 2024, 21:54 من طرف ثناء الفتيحي

» أحذرك لا تتصل غير بيه
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:24 من طرف الغــــريب

» خلك مع اللي لا حضر يسعدك
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:22 من طرف الغــــريب

» خل الغرور
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:20 من طرف الغــــريب

» قصيدة وطنية
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:12 من طرف الغــــريب

» عمرت بقلبي
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:10 من طرف الغــــريب

» هو انت مضحوك عليكم ؟
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:09 من طرف الغــــريب

» لا صرت تمشي بليا رضاي
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:07 من طرف الغــــريب

» لا صار طبعك كذا يا زين
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 11th 2024, 04:03 من طرف ظروف الزمن

» الا على فكره
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyديسمبر 7th 2023, 00:56 من طرف ابو ناصر

»  أجمل القصص | شارح القرآن
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyأغسطس 28th 2023, 22:32 من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyأغسطس 15th 2023, 22:14 من طرف مسوق كوم

» تصميم شلالات بجدة
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyأغسطس 14th 2023, 15:47 من طرف مسوق كوم

» تصميم شلالات بجدة
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyأغسطس 14th 2023, 15:46 من طرف مسوق كوم

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
روعه
بسم الله
المواضيع الأكثر شعبية
قصيدة قديمة ومشهورة للشاعر والفارس شالح بن هدلان يرثي فيه ابنه ذيب
إجرحيني جرح في قلبي عميق
قصة الدقيس الصلبيه ومانع ابن سويط
ياليت ربي ماخلق حب وفراق
سجل حضورك ببيت شعر يلامس أحساسك
مرثية عيسى الاحسائي
قصيدة مفارق الخوي
ايش تقول للى فى بالك الحين
بعض النااااس
((قولو للغـــــــالي قـــولو لــه))
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط مـنـتـديــات الحـب الشـمالي على موقع حفض الصفحات
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الغــــريب
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Vote_rcap1 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Voting_bar1 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Vote_lcap1 
عديل الروح
 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Vote_rcap1 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Voting_bar1 |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Vote_lcap1 
ظروف الزمن
وتين الورد
طبعي شمالي
شــــيهانه
مشكلتي صريح
قــــهاوي
مــــنال
روحي تحبكـ
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ فبراير 23rd 2018, 15:51
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

|مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏

كاتب الموضوعرسالة
انثى يبعثرها الخجل

|مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Empty
مُساهمةموضوع: |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏    |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 25th 2012, 02:40

بِسَم الله الرَحمَن الرحِيم

.. ,, ..

لــكُل لحَظة .. واقَعة ..

كَلمات تُعبر عمايجول في فَكرُنا .. مَشاعِرنا .. هُمومَنا

والكَثير من الأسرار التي تَجبرُنا ظُروفَنا عَلىٌ عَدم البَوحٍ بِهَا

هُنا .. سَيكْونَ للــ ـحَظاتِي نَبض .. ولــ كَل نَبضْ ..حكَاية ..

سَأعبِر عْن اللحَظة بِكُل مَاتَحمِلهٌ مِن فَرح .. حُزن .. إنكِسَار وهُمْوم .. إبتِسامَات وتَفاؤل ..

هُنا .. ستَكُون الذكِرىٌ .. نبَض .. يحَمل فيِ داخَله مًــصاعِب أو أقَدار .. سعادة أو طًمُوح ..

لٍـــٍـ تَرسُم مَلامِحِيِ بَينكُم

بِلاتَكلف .. بِلا غُروٍر .. وٍبِلا مُجَامَلة ..

دُمَوٍعَ قَد تَكَوٍن حَاضِراً .. وأفَرآح قَد تَكُوٍن بِالغْد .. !!

هُنا ..

مَالمَ يَتحَملَه قَلبِيٌ .. فَيكُتبه قَلمِيٌ .. لـِـِـ يخَفف مِن الالآم ..

هُنا ..

مَــَـاأفرَحنِي .. فأردت أن يُشَارِكَني بِه العَالمَ أجَمَع ..

..

مشااعري..
أكَتُبهَا نَزفْ .. أوٍ عَزَفْ ..

لـِ آروآحكم ْ [ ورده]

انثى يبعثرها الخجل

مُساهمةموضوع: رد: |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏    |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 31st 2012, 03:09

ياصاحبي مثلي عن ألـوان العمـر .. لا تسألـهـ

أنا تساوت عندي ألـوان .. السعـادهـ والعـذاب
انا حياتـي مالهـا إلا لـون .. واحـد واجهلـهـ
خليط من لون الهواء .. والنار .. والماء .. والتـراب
طرد السراب لمن يحسبهـ ماء .. ماهـي مشكلـهـ
المشكلهـ ( طرد السراب )
انثى يبعثرها الخجل

مُساهمةموضوع: رد: |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏    |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyيناير 31st 2012, 03:10

مهما تصد
اعشقك .. واهواك .. واغليك
ماهمني رفضك ولاابغى ردودك

كيفك اذا بتحن في حال هاويك
وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك
تصد تبعد تبيع شاريك شاريك
اصلا حياتي بس مجرد وجودك
انثى يبعثرها الخجل

مُساهمةموضوع: رد: |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏    |مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏ Emptyفبراير 12th 2012, 19:29

لستُ إمرأه مشاكسه
ولا عنيده !
لكنِي نشأت في حجر رجلْ عظيمْ
يأمر " فـ يُطـــآع "
لهذآ ..
يصعُب عليْ أن أُؤمـــر ..
فـ أَُطِيـع !!!

|مو ششرط أعجب كِكِل النآأس انا ~ موكِل النآأس تع جبني | ‏
صفحة 1 من اصل 1